يوسف المقريف يخشى فضح روان بن حسين ويوجه لها هذه الرسالة المبطنة فما محتواها؟




يحاول رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف ، طليق الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين  الرد بشكل غير مباشر على تصريحاتها الأخيرة، حيث اتهمته باغتصابها قبل الزواج والتسبب بإصابتها بمرض الورم الحليمي والذي نقله لها بسبب علاقاته المتعددة مع النساء.

وقال المقريف عبر ميزة "الأستوري" على إنستجرام:
"إذا انتهت علاقاتك يوما ما بإنسان أحببته.. فاجعل من قلبك مخبئا سرياً لكل أسراره وحكاياته.. فالعلاقات أخلاق"،وقد اعتبر المتابعون أن المقريف كان يحاول الدفاع عن نفسه ضد اتهامات روان حسين ، بينما يعتقد البعض أنه كان لديه الكثير حول روان، لكنه كان يخشى فضحها، حيث تعاطف معه البعض ووصفه بأنه مظلوم، وسبق أن كتب رسالة عبر خاصية الأستوري: "اوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".


يشار أن روان بن حسين اتهمت زوجها السابق بأنه نقل مرضاً ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي يسمى HPV16 ، والذي يعتبر من الفيروسات عالية الخطورة المعروفة بزيادة خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي. 




من هو يوسف المقريف زوج روان بن حسين؟


يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي لديه العديد من الشركات ويعرفه البعض كملياردير، متزوج من مدونة الأزياء الكويتية روان بن حسين ، ولديه ابنة واحدة أطلقوا عليها اسم "بيلالونا"، ويعتبر المقريف من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي بسبب أعماله العديدة، لأنه من عائلة معروفة في ليبيا، ولكن لا توجد معلومات واضحة عن عائلته، ولكن يقال إنها واحدة من أبرز العائلات السياسي ، ويوسف المقريف عاش كثيرًا في أوروبا بسبب عمله الذي جعله في سفر دائم حتى أصبح واحداً من أشهر رجال الأعمال في ليبيا.

تم تداول المعلومات التي تشير إلى أنه يحمل الجنسية البريطانية بالإضافة إلى جنسيته الليبية، وأنه أصبح في هذه الثروة على الرغم من كونه في سن صغيرة بسبب ثروة عائلته في المقام الأول، وعمله على تأسيس العقارات كما يدير مصالح تجارية تتعلق بالعقارات والمضاربة في كل من بريطانيا والمغرب.

أصبح يوسف المقريف من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول اسمه بعد ظهور صور له بعد حفل زفافه بروان بن حسين والذي في أفخم الصالات ، حيث فوجئت روان بانتشار الصور على مواقع التواصل، ثم غردت على صفحتها على تويتر أنها تخاف على زوجها من الحسد والغيرة عليه من النساء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات أغنية هانت عليك عبدالمجيد عبدالله

تطورات جديدة في قصة اختفاء ريما الشمراني هل هربت أم خطفت؟!

80 ألف عامل فلسطيني سيدخلون إسرائيل بعد ليلة عيد الأسابيع​

شهد الشمري تثير الجدل بعد تسريب مجموعة صور من حفل خطوبتها