قصة الطفلين المفقودين جواهر ووائل حقيقة تعرض الطفلين للإهمال


شارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص عثر على طفلين في سيارة مغلقة عندما كانا في حالة سيئة ولم يتمكنوا من فتح السيارة. تم إغلاق السيارة في جو حار ، حيث بدأ العرق في الانتصاب من الطفلين وبدأت الفتاة تتقيأ ، وجاءت معظم التعليقات تدين أطفال الطفلين ، وتتوقع تعرض الطفلين للعنف الأسري ، بينما هاجم بعضهم المصور لأنه لم يساعدهم واتهموه بالاهتمام فقط بالتصوير ولم يساعد الأطفال بعد على فتح باب السيارة لهم.

تفاصيل الحالة الصحية للطفلين جواهر وائل

وأوضحت إحدى التغريدات التي بدت أنها قريبة من الطفلين تفاصيل عن حالتهم الصحية حيث غردت قائلة: "الله لا يوفقك ولا يبيحك ولا يحللك ياللي نشرت الفيديو وهو ب الأصل كله كذب غابو عن أهلهم بظرف ساعه وحصلوهم وهم بخير وما عليهم يكفي إشاعات يكفي تمثيل لو بك خير ما صورتهم، حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص مشى ب المقطع وانشره الله لا يوفقكم لا دنيا ولا آخرة".

وأضافت قائلة: "حالتهم مستقره وما عليهم الحمد الله حصلوهم وهم بصحة جيده جدا بس ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على للي مشى ب المقطع وانشره والله لا يوفق من صورهم ونشرهم"، وتابعت: "الحمد الله الأطفال بصحة جيده وما عليهم وهم بأحضان أمهم وبخير ولا فيه عندهم عنف اسري ولا شي وحسبي الله ونعم الوكيل".

توجه محافظ الحدود الشمالية بدراسة حالة الطفلين اللذين تركا داخل مركبة في جو حار

وجه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم ، فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، دراسة حالة الطفلين الذين ظهروا في فيديو تداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وأعدوا تقرير عاجل عن الوضع وشدد سموه على سرعة بدء عمل وحدة حماية الأسرة في فرع الوزارة ورفع توصياتها وإيجاد الحلول المناسبة للحيلولة دون وقوع مثل هذه الحوادث وتنفيذ نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية. ضد المسؤولين. كما وجه سموه الشؤون الصحية في المنطقة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للطفلين وضمان سلامتهما.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات أغنية هانت عليك عبدالمجيد عبدالله

تطورات جديدة في قصة اختفاء ريما الشمراني هل هربت أم خطفت؟!

80 ألف عامل فلسطيني سيدخلون إسرائيل بعد ليلة عيد الأسابيع​

شهد الشمري تثير الجدل بعد تسريب مجموعة صور من حفل خطوبتها