تطورات جديدة في قصة اختفاء ريما الشمراني هل هربت أم خطفت؟!


دشن مغردون عبر تويتر هاشتاغ " ندا_للبحث_عن_ريما_الشمراني"، مجددين الدعوة من خلاله للبحث عن ريما الشمراني، وهي الفتاة المفقودة منذ عدة أيام ولم يتم العثور عليها لحتى هذه اللحظة، فيما لا يزال البحث مستمراً عن مفقودة نجران فاطمة.

 

المفقودة ريما الشمراني

لا تزال قضية البحث عن ريما الشمراني مستمرة من قبل الشرطة ، بعد أن أثار موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حالة من الجدل بسبب اختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا منذ 23 يوماً، فقد كتب علي الشمراني ، شقيق الفتاة ، في تغريدة على تويتر ، أن أخته قد فقدت، وعلى الرغم من البحث عنها منذ مدة ، داخل قريتهم باشوت آل عامر إلا أنه لم يجدها، حيث غرد شقيق ريما الشمراني قائلاً: "السلام عليكم أختي ضاعت لها ١٤ يوما ولا لقيناها نبي فزعتكم وإذا اشتبهتم في وحده أو لاحظتم شيئا ولا عندكم ايش شيء تواصلوا على الرقم".

 

تفاصيل اختفاء ريما الشمراني

وتناولت مغردة معلومات بشأن هروب هذه الفتاة وليس اختطافها، فأوضحت أنه الفتاة هربت ولم يتم اختافها، موضحة أن البنت لم تذهب للمرحلة الثانوية بعد، فهي ما زالت في المرحلة المتوسطة، ومنذ فترة تقول والدتها إنها تعاني من ضغوط نفسية تسمع أصوات وتشوف أشياء، والبنت من صغرها تعاني من مرض وراثي حساسية الدم مما جعل البنت يصيبها قشور في بشرتها وشحوب حتى سبب لها هذا الشيء عقده وتحس بنقص وأنها ليست كأي بنت عادية.

وأوضحت والدتها أنها كانت تلقى تذمر وسب من صديقاتها، حيث دائماً ينعتونها بالعجوز، وأحياناً تلقى تنمر من إخوانها، مما جعل البنت تعاني من ضغوط نفسيه، كانت تتوعد أمها أنها تاخذ حقها عند حقوق الإنسان وظنت أمها أنها تمزح.

 

فاطمة مفقودة نجران

وقد فجع أهالي نجران بخبر اختفاء فتاة عشرينية يوم الأربعاء الماضي، وأكد رواد مواقع التواصل أن عائلتها لم تعرف إلى أين ذهبت، فيما لا يزال البحث جاري عنها منذ صباح يوم أمس الجمعة على قدم وساق.

كما تم تداول العديد من التغريدات حول إصابة الفتاة ببعض الأمراض الجسدية والنفسية ، لذلك كان اختفائها بمثل هذا الشيء بمثابة ضربة قاتلة لعائلتها دون معرفة إلى أين تذهب أو الأماكن التي يمكنها زيارتها ، في حين أكدت عائلتها أنه لا يزال البحث عن فتاة تدعى فاطمة بنت حمد بن مسفر السويدان ، ولكن دون جدوى ، وتم إبلاغ الشرطة بالبحث عنها ، وتم رصد مكافأة كبيرة لمن يجدها ، بقيمة 100 ألف ريال سعودي.

 

التطورات الجديدة

ومع استمرار البحث عن المفقودتين ، توجهت الشرطة إلى الجبال والصحراء للبحث عنها بعد محاولات وتحقيقات عديدة لم تكشف عن وجودها في أي منطقة بالقرب من المدن أو الأماكن التي كانوا فيها ، وصور وانتشرت دوريات ضباط الشرطة أثناء البحث في الصحراء عن نجران المفقودة بالإضافة إلى ريما الشمراني حتى عادوا إلى أسرهم سالمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات أغنية هانت عليك عبدالمجيد عبدالله

80 ألف عامل فلسطيني سيدخلون إسرائيل بعد ليلة عيد الأسابيع​

شهد الشمري تثير الجدل بعد تسريب مجموعة صور من حفل خطوبتها