بعد إتهام أهلها لها بالجنون وإيداعها المستشفى.. حقيقة إصابة غادة الحصان بالجنون


أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج على تويتر تحت شعار "غادة الحصان" ، بعد أن ناشدت المهندسة السعودية الشهيرة على تويتر غادة الحصان المعنيين لايصال صوتها ودعمها بعد أن قامت عائلتها بإيداعها في مستشفى بعد أن اتهموها بالجنون ، وقالت في مقطع فيديو نشر على حسابها على تويتر إنها كانت تصور في المستشفى فجأة طلب أحد الموظفين إغلاق ملفها وتسجيله باسم "مجهول" ، على الرغم من وجود جواز سفر كدليل على هوية.

غادة الحصان تشكو من اضطهاد أهلها

وأكدت غادة الحصان أنها انهارت بشكل كبير بسبب ما حدث لها متمنية من الجميع أن يتفاعلوا معها ويدعموها ويقفوا بجانبها، وقد أكدت أن والدتها وشقيقتها تعانيان من "نرجسية" ، وأن أختها اتهمت في السابق بالجنون من قبل والدها وهي اليوم تهكم بالجنون، مؤكدة أنها في مستشفى الأمل في الخبر.

مناشدات غادة الحصان 

وقد غردت غادة الحصان عبر حسابها الرسمي عبر سناب شات قائلة: "في ناس من أهلي اتهموني بالجنون، وأنا الآن في مستشفى بسببهم، اللي أعمالي عنده تشهد لي بالخير يوصل الموضوع ترند، طلبتكم أنا الآن بمستشفى الأمل ظلم، وصلوا صوت مظلوم أرجوكم".

كما كتبت رسالة أخرى تتهم فيها خادمتها بالسحر قالت فيها: "صورت لكم عشان تتأكدون لو أنا مجنونة راضية وموافقة متصالحة مع الجنون، أهم شي عيالي لا يجيهم شي، أحبهم وأخاف عليهم وما أبي أبعد عنهم، يضيق صدري إن قضيتي تطلع لكل العالم، لكن اللي حصل ظلم من عمري، 8سنوات شغالة سحرت كل البيت واليوم شغالتي كانت بتقتل ولدي". 

 مغردون يتعاطفون مع غادة الحصان

تفاعل مغردو تويتر مع نداء المهندسة غادة الحصان، مدشنين هاشتاق حمل اسمها ، مطالبين الجهات المعنية بمتابعة الأمر، كما وأشاد المغردون بأخلاق غادة الحصان وعملها كمهندسة وأم مثالية لطفلين، مؤكدين انها إنسانه ناجحة ورائعة ولا تستحق إلا الدعم على عملها وإنجازاتها مستغربين ذلك على أهلها.

وقد غردت ملكة النفاق قائلة: "غاده ديزاينر و كانت تصور طبيعي فجاه اهلها دخلوها مستشفى الأمل غاده عندها اولاد و حرفيا خايفه عليهم و اهلها متهمينها بالجنون البنت تبي صوتها يوصل".

وقالت مرام: "مهندسة ديكور ناجحه من سنين اتابعهاماشفنا منها الا كل خير تفيد الكل بمعلوماتها ونصايحها .. ولا مره كانت تتكلم عن حياتها الشخصيه .. فجأة اهلها يتهمونها بالجنون !! ويدخلونها مستشفى الامل وياخذون جوازها !!!!!الله ينصرك يا غادة".

هل غادة الحصان مجنونة فعلاً؟

فيما رأى البعض الآخر أن غادة مصابة بالجنون فعلاً، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: " احس انها قاعده تتخيل اشياء ما صارت مثل انها أيدها مجروحه بسبه الشغاله يمكن هي جرحت نفسها بس تحسب الشغاله جرحتها وحطو ببالكم طيب هي عايشه عند أهلها طيب؟ كيف الشغاله بتسوي كل ذا معقوله أهلها ما بدور عن الشغاله ؟واضح انها قاعده تتوهم اشياء عشان كذا أهلها".

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات أغنية هانت عليك عبدالمجيد عبدالله

تطورات جديدة في قصة اختفاء ريما الشمراني هل هربت أم خطفت؟!

80 ألف عامل فلسطيني سيدخلون إسرائيل بعد ليلة عيد الأسابيع​

شهد الشمري تثير الجدل بعد تسريب مجموعة صور من حفل خطوبتها