بالفيديو باسم ياخور يرد على اتهامات أيمن رضا ويكشف الحقيقة كاملة



خرج النجم السوري باسم ياخور عن صمته بشأن علاقته بزميله الفنان أيمن رضا، وما قاله الأخير في تصريحات متتالية خلال الفترة الأخيرة في أكثر من لقاء إعلامي، كما كشف عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" عن بعض مشاهد برنامج "أكلنا" الذي قدمه على قناة "لنا" وأجاب على أسئلة عدد كبير من متابعيه.

وتركزت العديد من أسئلة المتابعين على علاقته بالفنان أيمن رضا وما حدث بينهما، وأوضح باسم في إجابته على مجموعة من الأسئلة بهذا الخصوص أنه لم يرد الحديث عن الموضوع، وبقي صامتًا لمدة منذ وقت طويل، وتحدث عن الأمر مرة واحدة فقط من خلال لقاء عبر انستجرام، وجاء ذلك في لحظة انفعال عندما فوجئ بالسؤال.

سبب صمت باسم ياخور على اتهامات أيمن رضا

وأشار ياخور إلى أن صمته على اتهامات أيمن والاعتداء عليه لم يكن لأنه كان مخطئًا أو أنه فشل في الدفاع عن نفسه، أو لأن اتهامات أيمن كانت صحيحة، موضحاً أن سبب صمته هو احترامه للصداقة والشراكة التي جمعتهما.

وأوضح باسم أنه تحمل كل الكلمات المسيئة التي تلقاها من خلال التعليقات، مشيراً إلى أن الأمر الأكثر إيلاماً هو الشعور بالظلم، خاصة عندما تبادر تجاه شخص بالحب والصداقة، لتندهش من هجومه عليك وإساءة معاملته المتكررة .

بداية العلاقة بين باسم ياخور وأيمن رضا 

وتحدث باسم لمتابعيه عن بداية العلاقة بينه وبين أيمن رضا ، مشيراً إلى أن النجم القدير أيمن زيدان هو صاحب الفضل عليهما، حيث أعطاهما الكثير من الفرص بأعمال مختلفة، ومن ثم قدموا معاً مسلسل بقعة ضوء بالشراكة مع المخرج الليث حجو، وبعد ذلك حدثت المشكلة حيث بدأ كل منهم في رسم خطته الخاصة وقدموا أعمالاً مختلفة لم يكونوا شركاء فيها ، وقال باسم أنه لطالما اعتقد أن علاقتهما لها الكثير من الحب والمودة حتى أتى اليوم الذي تم فيه تصوير برنامج "أكلناها".

وأشار باسم إلى أنه لا علاقة له بالاتصال بالضيوف وتحديد من سيحضر أولاً ، ولكن أيمن رضا هو من أصر على دعوته إلى البرنامج، لأنه أراد أن يستفيد منه ماديًا، بالإضافة إلى كونه سعيدًا بحضوره خيث يعتبره شخصًا مقربًا جدًا، حتى عندما حدث ما حدث في الحلقة لم يقف ياخور على الموضوع لأن رضا كان "بيمون" وهو  يمون عليه على الأقل هكذا اعتقد، مشيراً إلى أنه اتصل بأيمن أكثر من ثلاث مرات والتقى به عدة مرات.

 لماذا لم يرد باسم على أيمن خلال حلقة "أكلناها"؟

وعن سبب عدم الرد على أيمن خلال حلقة البرنامج التي تناولها، أوضح باسم أنه فوجئ برد فعله ، كما أنه كان يقاطعه باستمرار، ويحول أي فكرة كان باسم يحاول مناقشتها معه إلى موضوع سخرية، ومن واجبه كمقدم للبرنامج أن يتعامل مع القضية باحتراف وعدم السماح للحوار بالنزول والتحول إلى نوع من الجدل.

وكشف باسم أنه دعا أيمن إلى بيروت عام 2015 أثناء تصوير برنامج "ديو المشاهير" وأن "سبب الدعوى هو محاولة للترفيه عن أيمن ، حيث تحدث إلى باسم عن عدم ارتياحه خلال تصوير أحد المسلسلات ، وأشار باسم إلى أنها كانت رحلة ممتعة وسعيدة ".

نصيحة باسم ياخور لهمام أيمن رضا

وعما قاله أيمن أن باسم قال لولده همام خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل " بساطة": "أنه يجب ان يبتعد عن التمثيل بطريقة مشابهة لطريقة والده كونه لا يحب طريقته أوضح باسم هذه النقطة و قال : " من المعيب تحريف كلامي بهذه الطريقة أن قلت لهمام أنه لا يجب ان يقلد والده بصورة مطلقة وطلبت منه أن يرسم خطه الخاص ليس لأن اداء أيمن رضا لا يعجبني بل على العكس لأن المقارنة ليست لصالح ولده كون أيمن رضا من وجهة نظري هو حالة خاصة جداً وله أسلوبه و لا يمكن لأحد أن يقوم بتقليده".

ووجه باسم رسالة لأيمن قال فيها: "الحب هو ليس مجرد شعارات نتغنى بها بل هو أن نتمنى الخير لبعضنا البعض وأن نقف لجانب بعضنا في الظروف الصعبة و أن نفرح لنجاحات بعضنا البعض و لو أني أخطأت بحقك فلدي كل الجرأة لأقول لك أسف أخطأت بحقك يا أيمن وأعتذر منك و لغاية هذه اللحظة أنا لا اهاجمك بل أحاول صد هذا الهجوم الذي تقوم به ضدي وأنت تعرف دائماً ان يدي كانت دائماً ممدودة لك و ستبقى كذلك كصديق وزميل و ابن بلد و أؤكد لك أنك لن تجد في قلبي سوى كل الحب لك اليوم وغداً و في كل وقت ".


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات أغنية هانت عليك عبدالمجيد عبدالله

تطورات جديدة في قصة اختفاء ريما الشمراني هل هربت أم خطفت؟!

80 ألف عامل فلسطيني سيدخلون إسرائيل بعد ليلة عيد الأسابيع​

شهد الشمري تثير الجدل بعد تسريب مجموعة صور من حفل خطوبتها