Video Of Day

شهد الشمري تثير الجدل بعد تسريب مجموعة صور من حفل خطوبتها


أثارت شهد الشمري الشاعرة والإعلامية العراقية، اليوم الاثنين، جدلا واسعا في منصات التواصل الاجتماعية، بعد تسريب مجموعة صور من حفل خطوبتها على مواطن قطري مقيم في بغداد.

وأكدت وسائل إعلام محلية، خطوبة شهد الشمري على فهد القطري الذي يسكن في العاصمة العراقية منذ عدة أعوام، موضحة أن حفلا بسيطا جرى اليوم بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد عائلة الزوجين.

وبحسب مقاطع الفيديو المتداولة، فقد كان حفل زواج شهد الشمري بسيطا دون حضور واسع، إنما اقتصرت هذه المناسبة السعيدة على عدد من أفراد الأسرتين، فيما إنتهى بارتداء دبل الخطوبة فعليا.

شهد الشمري

وباتت شهد الشمري حديث الناشطات والناشطين في مواقع التواصل، خاصة بعد ظهورها في صورة من حفل خطوبتها، وهي توجه رسالة للأشخاص الذين يكرهونها عبر حركة معينة نفذتها بكلتا يديها.

يُذكر أن شهد الشهري هي كاتبة ومقدمة برامج عراقية مرموقة، من مواليد يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر 1987 ميلادي، في حين تبلغ من العمر حاليا اثنين وثلاثين سنة وعدد من الأيام.

زوج شهد الشمري

وقدمت شهد الشمري التي تقيم بمحافظة المثنى، العديد من البرامج التلفزيونية، إذ كان الأنجح على الإطلاق، برنامج شاعر العراق، الذي شارك فيها أبرز الشعرء الشباب من مختلف المحافظات، وانتهى بفوز أحدهم.







وارتبطت شهد الشمري بعلاقة مع خطيبها فهد القطري، الذي يظهر من خلال متابعة حسابه في موقع الصور انستغرام، أن لديه مئات الآلاف من المتابعين، الذين قدموا له التهاني بمناسبة الإعلان عن خبر زواجه رسميا.


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات