Video Of Day

3 أسباب تجعل العمل من السرير جيدًا في الواقع للإنتاجية


على مدى الأشهر القليلة الماضية، شاركت النصائح حول سبب وجوب التفكير مليًا في إعداد عملك، خاصة إذا كنت تعمل من المنزل.
كان الخيط المشترك عبر معظم المقالات هو العثور على مساحة عمل مناسبة - مكتب في مكتبك المنزلي أو طاولة مطبخ - وتكييفها وفقًا لاحتياجاتك.
حسنًا كل هذا رائع ولكن ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك بعد الآن العمل من السرير من حين لآخر؟

السلام والعزلة
 المكاتب المفتوحة تمتص، ونحن جميعا نعلم ذلك.
العمل من المنزل، من ناحية أخرى، أمر رائع. ولكن قد يكون من الصعب النزول برأسك إذا كنت مشتتًا من قبل العائلة - خاصة إذا كنت مقفلًا بسبب فيروس كورونا.
ومع ذلك، يجب أن تكون غرف النوم هي المكان الوحيد في منزلك الذي يشبه واحة بعيدة عن أي تشتيت محتمل أو مهمة من شأنها أن تصرف انتباهك عن الموعد النهائي المعلق.

باعتراف الجميع، أنا لا أدافع عنك لـ WFB (العمل من السرير) في كل يوم من حياتك، ولكن لا يوجد ضرر في القيام بذلك بين الحين والآخر - بشرط أن يكون لديك الأدوات المناسبة.

ابعد الكمبيوتر المحمول عن حضنك
أول شيء أولاً: أنت بحاجة إلى طاولة صينية لجهاز الكمبيوتر المحمول.

لقد استثمرت في واحدة من Ikea منذ سنوات ولم أتطلع إلى الوراء - غالبًا لأن الكمبيوتر المحمول الخاص بي يميل إلى السخونة الزائدة ولأن هذا يعني أن ظهري يعاني بشكل أقل بينما أنا متكدس تحت الأغطية.
لا تميل إلى استخدام علبة الكمبيوتر المحمول لإخماد المشروبات (لا يعتبر خلط الأجهزة الإلكترونية والسائلة فكرة جيدة أبدًا، وإذا كنت لا تصدقني، اسأل كالوم).


ستكون مرتاحا
الهدف الأساسي من العمل من السرير هو الراحة وهذا بدوره يمكن أن يجعلك تشعر بمزيد من الاسترخاء والإنتاجية.

سيجادل العديد من الرافضين بأن العمل من السرير يمكن أن يؤدي إلى عمل قذر، لكن هذا ليس صحيحًا: أنا أكتب هذا من السرير، وهو جيد!

في ملاحظة أكثر جدية، على الرغم من ذلك، سوف تكون مرتاحًا، مما يعني أنه من المرجح أن تتدفق تلك العصائر الإبداعية وتتوصل إلى أفكار أفضل.

على الرغم من أنك لن تستيقظ على الأرجح كما لو كنت جالسًا على مكتب طوال اليوم، إلا أن هذا لا يعني أن يكون أداء العمل ضعيفًا.

كلما زادت الوسائد كلما كان ذلك أفضل
نصيحتي الوحيدة هي أنه لا يمكن أن يكون لديك الكثير من الوسائد.

استخدمها لدعم نفسك - تحقق من أنه يمكنك حتى بناء حصن إذا كنت بحاجة حقًا للدخول إلى المنطقة - أو قم بإعدادها بحكمة حتى يمكن مضاعفتها كخلفية إذا تم جذبك إلى اجتماع عبر الإنترنت.

الحافة الذهبية
يجب أن يكون العمل من السرير علاجًا.

لا تفعل ذلك كل يوم لأنها ستفقد كل مجدها: فكر في الأمر على أنه أرض خيالية هادئة ومنعزلة ومضيئة وحيثما كان هناك أي شيء ممكن، حيث لا يوجد إنتاجية لديك حدود، وإبداعك لا هوادة فيه.

إذا قمت بعمل يوم كامل من العمل، فقم بتقسيمه إلى أقسام. لا تأكل أبدًا في السرير (إنه فظيع، والفتات تشعر بالحكة) وتبقى رطبة (بهذه الطريقة، على الأقل، ستستيقظ للذهاب إلى الحمام بين الحين والآخر).

أولئك الذين يعارضون بشدة فكرة العمل من سريرك، يسهل عليهم. استحم، وارتدي ملابسي، واصنع السرير، واستلقي على ملاءة.

بهذه الطريقة ستحصل على أفضل ما في العالمين - لكنني أضمن أنك ستكون تحت الأغطية في وقت قصير.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات